عَــودٌ حَـمِـيـد ..
*******
عَودُ حميد ياخلَّ روحي وترياقي ..
غيمٌ تواتر (مُذ غِبتِ ) مُحتلا سمائي
ودعوت ربي تعودي تشرقين بعالمي
دونما بَـينٍ يباعدنا .. ويُزيد التنـائي
بعدما خيَّـمَ الظمأُ بـأرودتي وخـفَّـاقِي
وإن كنت رابضهً بـه لكنما طيفٌ..
عنك مايُغني ودفينُ عطرك في ردائي .
فطالت اللحظات شوقا اليك يعلو
مع الدعوات للآفاق مبتغيا دوائي
بعود منك يشفيني وما ألَـمَّ بي
من ألَـم ماله شفاءٌ إلا بارتـوائي .
من رحيقِ قُـبلهٍ لكَـفَّـيك حبيبتي .
تكونُ البلسمَ لي و إتمامُ شفائِـي .
وتكون بصمهً عليهما تَخُـطُ وثيقـتي
حُـبـَّـا لك يبقي وعنوانـاً لـوفائي
لنـقاء قلبك ذا الذي كـم شـدَّني
حين التقينا منذ ذيَّـاك المساءِ .
حين أتيتِ تُزِيحـين عنـي عَنَـائـي .
كما عودُك الآن كاسِياً ليلي زهرا
لنا حصرا معا .. دونما الشركاء .
وتُـعيـد أمساً كم شهِـدَ لنا ومـنَّـا..
احتـواءً لي ..ولك احتـوائي .
***********************
بقلمي / هاني عبدالله ( هاني هاني)

تعليقات
إرسال تعليق