💖 الأم .. ..للمبدع/ صلاح الشيخ

( الأم )
...............
ماذا أقول لوصفها
أ : ألف الإله علا قدرها
فوق الجنان وضع مقامها
م : ميم المودة والمحبة وصفها
وصى الرسول بحبها والعدل فى انصافها
..فى البدء كان شبابها وجمالها
حلمت بيوم زفافها حلمت بعش زواجها
فرحت بمقدم طفلها وتحملت آلامها
نسجت من الآلام خفة ظلها
سهرت بجانب ابنها مسحت دموع حفيدها
..واليوم اوقفها المشيب وراح شبابها
وتوقف أحلامها عند الحفيد وابنها
ووصية فى موتها ادعو لها
ارحم ياربى ضعفها واغفر له .
..مَنْ مِنَّا وَفَّى حَقَّهَا
................
بقلمي/صلاح الشيخ

تعليقات